رونالدو يفسد صفقة جرينوود

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر ، التعليق على اقتراب انتقال الموهبة الإنجليزية ماسون جرينوود ، زميله السابق في صفوف فريق مانشستر يونايتد إلى دوري المحترفين السعودي.

 

وقد يرى جرينوود، محاولة إعادة إطلاق مسيرته المهنية التي تعرضت لسوء كبير، أن خياراته للعب في المملكة العربية السعودية محبطة، والسبب هو كريستيانو رونالدو، الذي سيكون على استعداد لمنع توقيع اللاعب الإنجليزي من قبل أي فريق سعودي.

 

وابتعد جرينوود عن الملاعب منذ بداية العام الماضي.

 

 

بعدما ألقت الشرطة القبض على لاعب مانشستر يونايتد آنذاك ، بعد نشر مقطع فيديو لصديقته السابقة التي ظهرت بها مصابة بالعديد من الكدمات ، وزعمت أن موهبة إنجلترا الذي تسبب بها.

 

وتوصل الفريق الإنجليزي لإيقاف اللاعب لحين حل القضية، وهو الوضع الذي انتهى أخيرًا بعد إسقاط جميع التهم الموجهة إلى اللاعب.

 

ومع ذلك، اتفق الجانبان هذا الأسبوع على أنه من الأفضل أن يبدأ كل منهما طريقته المنفصلة مرة أخرى، وبالتالي إنهاء فترة جرينوود في مانشستر يونايتد. ويحاول جرينوود إعادة إطلاق مسيرته المهنية في سن 21 عامًا.

 

في الأيام الأخيرة، بعدما أشارت بعض الشائعات إلى احتمال توقيع فريق في المملكة العربية السعودية معه، وهو احتمال يمكن استبعاده بقرار أحد معارفه القدامى، كريستيانو رونالدو، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت " الإسبانية.

 

سر منع كريستيانو رونالدو توقيع جرينوود في السعودي لدى كلا اللاعبين ذكريات سيئة عن الفترة التي قضياها في مانشستر يونايتد، عندما تقاسما غرفة تبديل الملابس.

 

وأشار الموهبة الإنجليزية الشابة إلى أن مسيرة البرتغالي " ماتت " بعد انتقاله إلى النصر بعد أشهر قليلة من رحيله عن الفريق الإنجليزي، وهو التعليق الذي وصل إلى آذان "النجم" البرتغالي الذي وضع جرينوود على الفور في "لائحته السوداء".

 

وبحسب "ذا صن"، يعتبر البرتغالي شخصية رئيسية في الوطن العربي وتأثيره حاسم في العديد من الجوانب. وتشير الصحيفة الإنجليزية إلى أن كريستيانو سيستخدم حقه في الاعتراض على الصفقة التي قد يوقعها أي فريق عربي ، وهو القرار الذي سيكون له أسبابه في العلاقة السيئة بين اللاعبين. وبالفعل، استبعد ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي الاتفاق، في الساعات الأخيرة، التعاقد مع الموهبة الإنجليزية الشابة لفريقه السعودي.

 

نداء الوطن