النصر السعودي يتعاقد مع مدافع الستي

 

أعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم الخميس، عن تعاقده بشكل رسمي مع إيميريك لابورت، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ورحب الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي بصفقة لابورت عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، حيث نشر فيديو للاعب من داخل ملعب الأول بارك وهو مرتديا شعار الفريق. وعلق حساب النصر على فيديو صفقة لابورت قائلا: "نعم صحيح.. لابورت نصراوي".

 

وخرج لابورت من الباب الكبير، بعد أن توج اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، حيث توج مع مانشستر سيتي وتحت قيادة بيب جوارديولا، بـ 5 ألقاب للدوري الإنجليزي، بجانب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مرة واحدة.

 

وأصبحت صفقة لابورت هي سادس صفقات نادي النصر السعودي في سوق الانتقالات الصيفية، بعد ضم البرازيلي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو لاعب وسط بورتو البرتغالي، والسنغالي ساديو ماني قادما من بايرن ميونخ، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم وسط إنتر ميلان، والإيفواري سيكو فوفانا قادما من لانس الفرنسي، والبرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد، وذلك بعدما نجح في التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي.

 

نداء الوطن