كلوب : صلاح ملتزم مع الريدز ولا استغناء عنه

 

صرح يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على عدم وجود عرض رسمي من اتحاد جدة لضم محمد صلاح، جناح ليفربول ومنتخب مصر، مؤكدًا أن أي عرض سيتم رفضه.

 

وتحدث يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي: "بالنسبة لنا ليس هناك ما نتحدث عنه بشأن صلاح.. إذا كان هناك عرض فسيكون جوابنا لا.. صلاح ملتزم بنسبة 100٪ مع ليفربول".

 

وأكمل: "فلسفتي في الحياة هي التحدث عن المشكلة حينما أواجهها، في اللحظة الحالية لا يوجد شيء ما".

 

وتابع: "لقد قلتها بالفعل إن كان هناك شيء ما فالرد سيكون لا، صلاح مازال ملتزما تجاه ليفربول بنسبة 100%". شهدت الساعات الماضية تقارب في وجهات النظر بين إدارة نادي اتحاد جدة، ونظيره ليفربول بشأن التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكر تقارير إعلامية إلى أن النجم المصري محمد صلاح أبدى موافقته على عرض الانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الجاري. ونشر الدولي المصري، محمد صلاح صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام".

 

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق إلى أن ليفربول كان واضحًا من البداية وأخبر الاتحاد وصلاح في وقت سابق أنه لا توجد نية للتفاوض، صلاح ليس للبيع.

 

واكمل فابريزيو عبر صفحته الرسمية على منصة "X": "الاتحاد قدم عرض مغري لصلاح، ولكن الطريقة الوحيدة لعدم حسم الأمورهي أن يفرض صلاح عرض الاتحاد".

 

نداء الوطن