حسين لبيب وقائمته يتقدمون بأوراق ترشحهم لإنتخابات الزمالك .. تعرف على قائمة حسين لبيب

 

 

حضر  لبيب، رئيس لجنة إدارة الزمالك السابق، إلى مقر القلعة البيضاء، لتقديم أوراق ترشحه على مقعد الرئاسة في انتخابات الزمالك القادمة، بصحبة قائمته.

 

 

كما حضر فاروق جعفر نجم الزمالك السابق بأوراق ترشحه لانتخابات النادي المقبلة على منصب الرئاسة، وأكد فاروق جعفر أنه سيتم حسم قائمته التي سيخوض بها الانتخابات خلال الأيام المقبلة.

 

 

وتقدمت ميرفت السيد أحمد عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحها لانتخابات النادي المقبلة على مقعد الرئاسة كأول سيدة تترشح على هذا المقعد.

 

وترشح  اليوم الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك السابق بأوراق ترشحه لانتخابات النادي المقبلة على مقعد العضوية فوق السن، كما تقدم شرين الفقي وشريف إسلام بأوراق الترشح لمقعد العضوية فوق السن.

 

كما تقدم أحمد النمس ومحمد عودة على مقعد العضوية تحت السن.

 

 

أصدر حسين لبيب رئيس لجنة إدارة الزمالك السابق، وأحمد سليمان نائب رئيس مجلس الإدارة السابق، بيانا مشتركا يعلنان من خلاله خوض انتخابات النادي المقبلة في قائمة موحدة.

 

 

وجاء البيان على النحو الآتي: الزمالك أولا، جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب، تقديرا للتحديات التي تواجهنا في المرحلة المقبلة، وإعلاء لمصلحة النادي وما تقتضيه من إنكار للذات واستجابة لدعوة الشرفاء من محبي ورموز النادي لتوحيد الصف واستعادة الطريق الصحيح وتقديم رساله إيجابية تبعث الأمل في نفوس محبي هذا النادي العظيم فضلا عن التقدير والاحترام المتبادل بيننا والتوافق علي الأهداف للارتقاء بالنادي" واختتم البيان: "وبعد مناقشات مع كل الاطراف، فقد قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبله ضمن قائمة موحده تضم نخبه من المخلصين القادرين بإذن الله علي تحقيق طموحاتكم والانتقال بالنادي الى مستقبل يليق به، يشرفنا دعم الجميع للقائمه لما فيه مصلحه النادي، وبالله التوفيق الكابتن حسين لبيب والكابتن احمد سليمان"

 

نداء الوطن