الأهلي يقترب من التعاقد مع الفرنسي موديست بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح

 

اجرى اللاعب الفرنسي أنتوني موديست ، لاعب فريق بوروسيا دورتموند السابق، الفحص الطبي ، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2023".

 

وقبل التوقيع الرسمي للنادي الأهلي، كشفت مصادر خاصة داخل القلعة الحمراء ، أن موديست اجتاز الفحص الطبي اليوم والذي خضع له في سويسرا قبل السفر إلى مصر للانضمام إلى صفوف الفريق.

 

وقالت المصدر أن اللاعب اجتاز الكشف الطبي بنجاح، وأن النادي الأهلي يعمل حاليًا على استخراج البطاقة الدولية للاعب لقيده محليًا وأفريقيًا.

 

وترك أنتوني موديست صفوف نادي بوروسيا دورتموند بعد نهاية الموسم الماضي 2022/2023، وأصبح لاعبًا حرًا في الوقت الحالي.

 

قال المصدر في تصريحات خاصة"، أن لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، نجحت في تخفيض مطالب الفرنسي أنتوني موديست المالية من 3.5 مليون دولار في الموسم إلى 1.6 مليون دولار.

 

فيما سيحصل المهاجم الفرنسي على 400 ألف دولار أخرى إضافات تتعلق بالمشاركة في المباريات وتسجيل الأهداف وتحقيق الألقاب.

 

كما اضاف المصدر أن مدة تعاقد الأهلي مع موديست ستكون موسمًا واحدًا قابلًا للتمديد لموسم جديد، بشروط تتعلق بالمشاركة في المباريات ومسيرة اللاعب ككل على مدار الموسم الأول.

 

في سياق متصل، أكدت مصادر مطلعة على الصفقة أن موديست سيجري الفحوصات الطبية في ألمانيا خلال الساعات القليلة القادمة تمهيدًا لانضمامه إلى الأهلي. ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى القاهرة اليوم أو غداً بعد إجراء الكشف الطبى فى ألمانيا.

 

نداء الوطن