رئيس لجنة المسابقات في الكرة المصرية يقول في هذه الحالة فقط تعاد مباراة الزمالك والمقاولون!

 

قال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن الحالة الوحيدة التي سوف يتم من خلالها إعادة مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب بعد تقدم الفريق الأبيض بإحتجاج على حكم المباراة والمطالبة بإعادتها.

 

وصرح حسين خلال تصريحات تلفزيونية عن طلب الشركة المنظمة لبطولة السوبر مشاركة الزمالك في البطولة: "لم يحدث، دولة الإمارات تحترم اللوائح والاتحادات".

 

وعلق على بيان الأهلي بشأن عدم المشاركة في البطولة لمطالبته بإقامتها بنفس اللائحة واصل: "هي نفس اللائحة وبالتالي من المفترض أن يشارك الأهلي في البطولة".

 

وعن تضارب موعد البطولة مع الأجندة الدولية أكد: "روي فيتوريا ملتزم بالأجندة الدولية وهناك 10 لاعبين في الخارج وبطولة السوبر لن تقام خلال الأجندة الدولية.. والمنتخب رقم واحد لدينا".

 

وعن طلب الزمالك بإعادة مباراته ضد المقاولون العرب أشار: "بعد نهاية الجولة الثانية اليوم الخميس سندرس كل شيء بناء على تقارير الحكام والمراقبين".

 

وأكمل: "الحالة الوحيدة التي تعاد فيها المباراة هي أن يكتب الحكم في تقرير المباراة أنه أخطأ في تطبيق بند من بنود القانون".

 

وعن الاستعانة بحديث الحكم وقت إذاعة المباراة مباشرة اختتم: "لا فالقانون واضح يجب أن يكون اعترف بخطأه في تقرير المباراة".

 

نداء الوطن