المدير الفني لأرتا سولار : زيزو لاعب فريد " بمواصفات عالمية " والخبرة خذلتنا

 

قال بوزيان بن عربي، المدير الفني لأرتا سولار الجيبوتي، بأن فريقه افتقر الخبرة أمام الزمالك، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. وكان الزمالك قد تأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطيه فريق أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

 

وأضاف: "الفرق بيننا وبين الزمالك هو أنه لديه خبرة في هذه المباريات، لقد عانينا كثيرًا في المباراة، وتمكن الفريق الأبيض من العودة في الشوط الثاني ومارس الضغط علينا جيدا".

 

وبين : "الفوارق الهجومية والبدنية بين بعض اللاعبين صنعت الفارق بدون شك، نحن تعاملنا مع الجانب الدفاعي بشكل سيء لذلك سجلوا بسرعة كبيرة، لكن الزمالك لم يكن لديه سوى هذا الحل الهجومي للتأهل". وأضاف: "الزمالك فريق رائع، ويمتلك لاعبين جيدين وجمهور جبار ساهم في عودة الفريق، أتوقع وصول الزمالك للمراحل النهائية في هذه المسابقة". وأشاد بوزيان بن عربي باللاعب أحمد سيد "زيزو" قائلا: "زيزو لاعب بمواصفات عالمية.. وقدم مباراة عالية أمامنا". 

 

واختتم: "سنحاول الاستفادة جيدا من هزيمتنا، حتى نتمكن في المستقبل من تحقيق الانتصار بمباراتي الذهاب والإياب، وليس مباراة الذهاب فقط التي قدمنا فيها أداءًا رائعًا"

 

نداء الوطن