شاهد....محمد صلاح يهدر ركلة جزاء في الدقيقة 16

 

أهدر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، ركلة جزاء للريدز أمام نظيره ليستر سيتى، بالدقيقة 16 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسدد محمد صلاح ركلة الجزاء لكن تصدى لها الحارس كاسبر شمايكل قبل أن ترتد للنجم المصرى من جديد ليسددها رأسية لكنها تصطدم بالعارضة.

 

 

 

 

 

تشكيل ليفربول ضد ليستر سيتي

 

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فان دايك - ترينت الكسندر ارنولد - جويل ماتيب - تسيميكاس

خط الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون - تشامبرلين

خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - ساديو ماني

 

تشكيل ليستر سيتي ضد ليفربول
حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: توماس – أمارتي - كاستاني - نديدي

خط الوسط: ديسبروي هال - جيمس ماديسون – شودري - سوماري

خط الهجوم: كليتشي إيهيناتشو – جيمى فاردى

 

ليستر سيتي ضد ليفربول
ويدخل ليفربول مباراة اليوم وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 50 هدفاً وتلقي 15، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد.

فيما يتواجد ليستر سيتي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعهما من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات وسجل 30 هدفاً وتلقي 33.

ويأمل أصحاب الأرض في مباراة اليوم تحسين موقفهم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خاصة وأن نتائج الفريق الماضية لا تعبر عن مستوى لاعبيه.

وتلقى ليستر سيتي هزيمة قاسية أمام مانشستر سيتي في المباراة الماضية بالجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي بنتيجة 6-3 ما يصعب مهمة اليوم أمام الريدز.

بينما يأمل ليفربول في تحقيق انتصار والثأر من الهزيمة الماضية التي جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والتي انتهت 3-1 لصالح أصحاب الأرض على نفس الملعب.