بتنظيم شركة Glory Nights وبحضور تجاوز 1600 شخص/ Sold Out ... نجاح باهر للمهرجان الفني العربي الأضخم في القارة الأمريكية

 

أسدل الستار مطلع الأسبوع الجاري على حفلات المهرجان الفني الأضخم في القارة الأمريكية , والذي شهد حضوراً كبيراً تجاوز 1600 شخص من الجاليات العربية من مختلف دول العالم منها : ( أمريكا - كندا - المكسيك - الارجنتين - غواتيمالا - المانيا - البرتغال - لبنان ) .
وأعلنت ادارة المهرجان عن نفاذ البطاقات قبل عدة ايام من موعد انطلاقه , كما اضطرت الى اضافة المزيد من الحجوزات على العدد المتفق عليه .

الحفل كان من تنظيم شركة Glory Nights وعلى أعلى مستوى , حيث أشاد الجميع به وأثنى على هذه الشركة الرائدة في احياء حفلات نجوم الصف الأول من العالم العربي .


وعلى مدار ثلاثة أيام , أبدع نجوم الحفل باحياء أجمل الليالي الفنية والتي اهتز على اثرها مسرح منتجع برشيلو ريفييرا /مايا ذي غراند / في مدينة كنكون المكسيكية .
حيث أحيا ليالي الحفل كل من النجوم :
عاصي الحلاني - ملحم زين - حسين الديك - حسام جنيد - نور الزين - ميريام فارس - مايا دياب - محمد خيري - ريم السواس .

كما شهدت حفلات Pool Party التي تقام بعد الظهر على المسبح أجواء رائعة , وتألق خلالها النجم جمال كساب والنجم نوار الحسن والنجمة باميلا نون , بالاشتراك مع المايسترو المبدع معتز حتر .

وبهذا يسدل الستار على نجاح منقطع النظير لأضخم مهرجان فني عربي عرفته القارة الأمريكية , والذي نظمته بكل احتراف شركة Glory Nights التي يملكها ويديرها السيد بلال الخطيب و السيد الياس حنا .

 

 

نداء الوطن