الشركة العربية للمقاولات وأعمال النظافة تبدأ خطة تطوير بمنظومة النظافة 

 
 
أعلنت الشركة العربية للمقاولات وأعمال النظافة عن بدء خطة شاملة لتطوير منظومة المخلفات بربطها من الفرز من المنبع عن طريق وحدات فرز ميدانية وحتي مصانع التدوير بإدكو وكوم حمادة بمحافظة البحيرة. 
 
وقال الأستاذ وليد حسين حبيب المدير العام للشركة، إنه تم الانتهاء من الدراسة التنفيذية لخطة التطوير وبدء العمل عليها بتنفيذ وحدات الفرز الميدانية وزيادة خطوط الإنتاج وتنوعها وزيادة قدرة إنتاج المصانع عن طريق زيادة خطوط إنتاج من تدوير كامل لمخلفات البلاستيك بداية من المخلفات وحتي المنتج النهائي من خامات بلاستيك للمصانع الأخرى وحتي الخراطيم وغيرها وزيادة إنتاج للسماد العضوي وتعبئته وزيادة المفروزات الأخرى كمواد خام للمصانع للتقليل من الاستيراد لنفس المنتج. 
 
وأوضح أن الشركة من أهدافها المشاركة المجتمعية بزيادة فرص العمل وتوظيف الشباب وزيادة المواد الخام للمصانع الأخرى والحفاظ علي البيئة والصحة والسلامة العامة والقضاء على مصادر انتشار الأمراض والقضاء علي ظاهرة النباشين وتراكم المخلفات. 
 
وتقدم وليد حبيب بخالص الشكر والتقدير للقيادات بمحافظة البحيرة وعلى رأسهم معالي اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة على دعمه وتشجيعه الكامل لكل خطوة هادفة تعمل علي التصنيع والإنتاج.