الأهلي يفوز على الإسماعيلي ويخسر إمام عاشور

 

 

فاز الأهلي على الإسماعيلي اليوم الأحد ٣-١، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وصرح كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحف : "قدمنا أداءً جيدًا طوال المباراة أمام منافس قوي ومنظم، ولكن التركيز والتحضير الجيد للمباراة كان عنصرًا مميزًا لدينا اليوم، ويعد السبب وراء تحقيق المكسب".

 

واستكمل السويسري خلال تصريحاته قائلاً: "إصابة إمام عاشور دفعتنا إلى إجراء تغيير إجباري، هو لاعب مهم وأتمنى ألا تطول مدة غيابه عن الفريق بعد الاطمئنان على حالته من نتيجة الأشعة". وعن مستوى الفريق اليوم قال كولر: "اجتهدنا كثيرًا من أجل السيطرة على مجريات اللعب، خصوصًا أننا واجهنا منافسًا جيدًا جدا، وليس من السهل فرض مستواك الفني عليه، لأنه كان يلعب كرة منظمة وجيدة خصوصًا في الجانب الهجومي".

 

وتحدث المدير الفني للأهلي حديثه قائلاً: "سعيد بمستوى الشناوي في لقاء اليوم، وهذا أمر إيجابي له وللمنتخب المصري قبل المعسكر القادم، وطاهر أدى بشكل جيد اليوم، والمباراة السابقة أيضًا ودوره وتحركاته مؤثرة وإيجابية".

 

واختتم كولر تصريحاته قائلاً: "الأهلي ليس لديه مشاكل دفاعية، والدليل أننا فزنا، لكن هناك أمورًا تحتاج إلى تحسن فيما هو قادم".

 

 

نداء الوطن