طفلة تعود من الموت في جنازتها بالهند

 

صدمت طفلة عائلتها ومن حولها بعد عودتها من الموت، فقد أعلن طاقم المستشفى عن وفاة الطفلة وأبلغت الأسرة الحزينة التي استعدت لدفنها، ولكن أثناء مراسم الدفن بدات الأسرة تسمع صوت بكائها أثناء جنازتها.

تم إيقاف اثنين من العاملين في مستشفى المنطقة الفرعية في بانيهال بالهند بعد اكتشاف أن المولود على قيد الحياة على الرغم من إعلانه عن ولادته ميتة قبل ساعات قليلة فقط.

فقد ولدت الطفلة "شيما بيجوم" يوم الاثنين لكن الطاقم الطبي أعلن وفاتها على الفور تقريبًا، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

بعد ساعتين فقط ، كان الطفل متوجهًا إلى المقبرة القريبة في قرية هولان ، لكن السكان المحليين نظموا احتجاجًا مرتجلًا بشأن موقع الدفن.

قالوا إنه يجب دفن المولود الجديد في موقع دفن الأجداد بدلاً من ذلك ، وأثناء قيام الأسرة بحفر القبرلـ طفلهم الذي يبدو أنه مات بعد ساعة مولوده، وصُدمت الأسرة عندما وجدت مولودها الجديد 'حيًا ويبكي' ، وتم بعد ذلك إيقاف اثنين من أعضاء قسم أمراض النساء في المستشفى بينما تحقق السلطات.

وقالت الدكتورة ربيعة خان ، المسؤولة الطبية في بانيهال بلوك: "لقد وضعنا بالفعل ممرضًا مبتدئًا وكناسًا يعمل في قسم أمراض النساء قيد التعليق بأثر فوري ، في انتظار التحقيق".

 

نداء الوطن