تقرير صادم يفضح جرائم الإحتلال بحق الشعب الفلسطيني

 

 

كشفت الهيئة الفلسطينية المستقلة لملاحقة جرائم "الاحتلال الإسرائيلي" -توثيق- في تقريرها الشهري المتعلق بانتهاكات "الاحتلال الإسرائيلي" خلال شهر سبتمبر 2023م مجموع ما قام به الاحتلال من انتهاكات بحق الشعب الفلسطيني في كافة محافظات الوطن .

 

 

حيث بلغ عدد الشهداء خلال شهر سبتمبر (21) شهيداً منهم أربعة شهداء دون سن الثامنة عشر، وقد كان لمحافظات غزة النصيب الأكبر حيث ارتقى فيها (7) شهداء.

 

 

وكان قد أصيب في كافة محافظات الوطن (211) جريحاً وقد كان النصيب الأكبر لمحافظات غزة حيث أصيب (78) مواطناً ويضاف إلى ذلك اعتداء قوات الاحتلال على الصيادين في قطاع غزة.

 

و اعتقلت قوات الاحتلال (492) مواطناً من أنحاء متفرقة في محافظات الوطن، ولم تقف جرائم الاحتلال عند هذا الحد بل قام المستوطنون وتحت حماية الاحتلال بالاعتداء على المواطنين بشكل مستمر حيث بلغ إجمالي الاعتداءات (179) اعتداء بين إطلاق نار على المواطنين أو تجاه الأراضي الزراعية ومراكب الصيادين في قطاع غزة.

 

كما قامت قوات الاحتلال بتنفيذ عشرات عمليات الهدم وتدمير الممتلكات الخاصة والعامة للمواطنين حيث بلغت عمليات الهدم (24) عملية وكان النصيب الأكبر لمحافظة القدس ب(17) عملية هدم خدمةً لغاية الاحتلال بتهجير المواطنين الفلسطينيين من مدينة القدس وتغيير الطابع الديمغرافي.

 

نداء الوطن