نعى شهداء مخيم جنين: علي فيصل يدين عدوان حكومة الحرب الفاشيه في اسرائيل ويدعو لرد فلسطيني رادع

 

نعى نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل شهداء مخيم جنين الذين سقطوا بنتيجة العدوان الصهيوني صباح هذا اليوم، معتبرا بان ما حصل هو جريمة حرب وعدوان موصوف لحكومة الحرب الفاشيه في اسرائيل والذي استهدف الاماكن السكنية والطواقم الصحفية والطبية.. وتتطلب من الهيئات الدولية حد ادنى من المسؤولية لتوفير الحماية شعبنا ومعاقبة الاحتلال على جرائمه..
وقال فيصل بأن الاحتلال الصهيوني يسعى الى تثبيت معادلات جديدة بفرض مشروعه القائم على القتل والاعتقال والاستيطان وهدم المنازل دون ان يدفع اي ثمن لعدوانه وسياساته التي هي ترجمة حرفية لبرنامج حكومة تحالف اليمين الفاشي والعنصري في اسرائيلي، ويتطلب ردا وطنيا بحجم ما يرتكبه الاحتلال من جرائم.. مجددا التأكيد على ان شعبنا وقواه الوطنية لن يسمحوا للاحتلال بالاستفراد بمخيم جنين وبغيره من مواقع الصمود والمواجهة على امتداد كل الارض الفلسطينية.
ودعا علي فيصل جميع قوى شعبنا الى توحيد صفوفها وتصعيد فعاليات المقاومة على امتداد فلسطين التاريخية واجبار الاحتلال على التفكير بعواقب اي عدوان سيقوم به تطبيقا للقوانين والقرارات والاجراءات التي اتخذها والتي سيتخذها في اطار فرض مشروعه القائم على دفع شعبنا للاستسلام، وهو امر لن يحصل ابدا ولن يواجه تحالف العدوان من شعبنا الا مقاومة شعبية شاملة تطال كافة المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية..

 

 

نداء الوطن