زيارة بيلنكن تأتي في إطار مواصلة أمريكا لدعمها للعدو ومسارعة بحمايته بعد العمليات البطولية بالقدس

نداء الوطن - بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة  تعقيباً على استشهاد شابين برصاص الاحتلال في رام الله

 

عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ومسؤولها في فلسطين د. لؤي القريوتي في تصريح صحفي:

 

▪️إن زيارة وزير الخارجية الأمريكي إلى فلسطين تأتي في إطار مواصلة أمريكا لدعمها السياسي والعسكري للاحتلال الصهيوني، وهي شريك الاحتلال في عدوانه على شعبنا وأمتنا، وعليه فإن هذه الزيارة غير مرحب بها ونرفض ما ينتج عنها.

▪️هذه الزيارة التي تأتي بعد العمليات البطولية في القدس المحتلة، تؤكد مجدداً دوافع أمريكا، في المسارعة لحماية العدو الصهيوني وتعزيز أمنه على حساب حقوق شعبنا الذي ترتكب بحقه ابشع المجازر كل يوم أمام أعين العالم.

▪️ شعبنا مستمر في مقاومته للاحتلال بكل الوسائل والطرق الممكنة وفي مقدمتها الكفاح المسلح، وما يرتكبه الاحتلال من جرائم بحق شعبنا، سيزيدنا تمسكا بالحقوق والثوابت وإصرارا على مواصلة النضال والكفاح و الجهاد حتى تحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس مطهرة من كل مستوطن ومحتل.

▪️ندعو السلطة الفلسطينية إلى عدم الخضوع للإملاءات الأمريكية، حول إعادة التنسيق الأمني، والاستمرار في العمل النضالي باعتباره الخيار الأوحد لشعبنا الفلسطيني للتخلص من هذا الاحتلال العنصري.

▪️نوجه التحية إلى كل المقاومين والمناضلين والمجاهدين في الضفة الفلسطينية والقدس وقطاع غزة ونشد على أياديهم أن يأخذوا المبادرة لتدفيع الاحتلال ثمن عدوانه وإرهابه فهذه الحكومة الارهابية والعنصرية لا يردعها إلا مزيدا من قتلى جنودها ومستوطنيها.

▪️نرحب بكل الدعوات للحوار من أجل الوصول إلى وحدة وطنية وترتيب المؤسسات الوطنية الفلسطينية وفي المقدمة منها منظمة التحرير الفلسطينية محصنة باستراتيجية وطنية نضالية كفاحية للتخلص من هذا الاحتلال العنصري الإرهابي.

 

نداء الوطن