دائرة العمل الشبابي تزور الهيئة العامة للشباب والثقافة في قطاع غزة

 

زار وفد من دائرة العمل الشبابي في قطاع غزة الهيئة العامة للشباب والثقافة في قطاع غزة، استقبل الوفد رئيس الهيئة أ. أحمد محيسن والمدراء العامون في الهيئة، وكان على رأس الوفد أ. حسن المقادمة القيادي في حركة حماس و م. محمد فروانة رئيس دائرة العمل الشبابي في قطاع غزة وأعضاء مجلس دائرة العمل الشبابي.

وتحدث أ. حسن المقادمة بكلمة أثنى خلالها على جهود الهيئة العامة للشباب والثقافة ودورها في دعم الشباب وتطوير قدراتهم، وأكد على استمرارية التعاون بين دائرة العمل الشبابي والهيئة العامة للشباب والثقافة لما فيه رفعة وخدمة شريحة الشباب، ونوه على ضرورة تنفيذ المشاريع المشتركة بين كافة المؤسسات لتعزيز دور الشباب.

وفي كلمة تحدث بها أ. أحمد محيسن، شكر دائرة العمل الشبابي على مبادرتها في السعي لتعزيز دور الشباب في مجتمعنا من خلال المشاريع والبرامج التي يتم تنفيذها عبر المؤسسات التابعة لها، مشيدَا بحجم التعاون والعمل المشترك بين دائرة العمل الشبابي والهيئة العامة للشباب والثقافة، وأكد على استعداد الهيئة للتعاون بشكل كامل فيما يخدم شريحة الشباب ويطور قدراتهم.

وأكد م. محمد فروانة على ضرورة فتح الآفاق أمام شريحة الشباب عبر المبادرات والمشاريع، خاصة تلك التي تلبي احتياجاتهم، وأضاف "تعد شريحة الشباب في قطاع غزة من أهم الفئات والشرائح في مجتمعنا، وهم وقود الثورة والسعي لتحرير أراضينا المحتلة"، ونوه إلى ضرورة افساح المجال أمام الشباب في المشاريع التي تنفذها كافة المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وذلك لاستثمار طاقاتهم وقدراتهم فيما ينفعهم وينفع الوطن.

 

 

نداء الوطن