اعلامي مصري : لن يتم ايقاف كهربا وله أموال من غرامة الزمالك تفوق 100 مليون جنيه

 

قال الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تعرض محمود كهربا، جناح الأهلي، للإيقاف بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم كاف. ومنحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهلة جديدة تُقدر بـ شهرين لدفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

 

واكمل شوبير في تصريحاته عبر برنامج أون تايم سبورت أف إم: "أحمد فؤاد الوطن المدير المالي لنادي الزمالك قال إنه سيتم عمل أمر أداء ضد كهربا استنادا للحكم الصادر للنادي الأبيض بالحصول على غرامة من اللاعب".

 

تابع: "هذا غير حقيقى الزمالك لن يتمكن من الحجز على أرصدة كهربا إلا لو كانت العقوبة نهائية".

 

واضاف: "محامي كهربا سيقوم بالتقدم باستئناف على العقوبة التي ستكون نهايتها يوم 7 أكتوبر الجاري ووقتها اللاعب سوف يستكمل المشاركة مع الأهلى لنهاية الموسم دون أن يتعرض للإيقاف مجددًا".

 

ووضح : "كهربا يمتلك بعض من الأموال المستحقة لتسديد الغرامة ووصلت إلى 100 مليون جنيه، ومن رأي أن يقوم بتسديد الغرامة حتى يركز مع الأهلي".

 

وكان أحمد فؤاد الوطن المدير المالي لنادي الزمالك، أكد أنه بناء على أمر الأداء سيتم الحجز على أرصدة كهربا في البنوك ومستحقاته لدى النادي الأهلي لحين سداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك بالفوائد والتي وصلت 2 مليون و 500 ألف دولار.

 

وأضاف أحمد فؤاد الوطن أن هناك مليون دولار لصالح نادي الزمالك في اتحاد الكرة سيتم تحصيلها، كما أوضح أنه تم صرف مستحقات لاعبي الزمالك الأجانب بفريق كرة القدم يوم الأربعاء الماضي.

 

وشدد على أنه تم صرف مستحقات العاملين والموظفين داخل الزمالك، وسيتم تسليم خزينة النادي بها ملايين الجنيهات للمجلس الجديد الذي سيتم انتخابه في الفترة المقبلة.

 

نداء الوطن