النضال الشعبي تلتقي حزب البعث العربي الاشتراكي اليمني ويبحثان آخر المستجدات السياسية

 

رام الله _صنعاء / بحثت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني خلال لقاء مع حزب البعث العربي الإشتراكي اليمني ( القيادة القطرية السورية ) اخر المستجدات السياسية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية و اليمنية، وكذلك تناول التغيرات السياسية في المشهد السياسي العربي و الدولي و تأثيرها على القضية الفلسطينية و الحرب في اليمن.

وجاء ذلك بلقاء ضم خالد السبئً الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي اليمني ( القيادة القطرية ) عضو مجلس الشورى اليمني، وطارق طه لولو عضو اللجنة المركزٌة لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وممثلها في الساحة اليمنية.

وحيا الدكتور السبئ مقاومة الشعب الفلسطيني العظيمة للإحتلال الصهيوني الغاضب ،ؤكداً على بقاء القضية الفلسطينية حاضرة و بقوة في فكر كل الشعب اليمني مشيداً بالعلاقات التاريخية التي تربط أبناء الشعبين الشقيقين اليمني و الفلسطيني .
ومن جانبه أكد لولو على عمق العلاقات بين الحزبين ،واستعرض الاجراءات العنصرية والفاشية التي يقوم بها الاحتلال ضد شعبنا ومقدساتنا.

و في ختام اللقاء تم التأكيد على مواصلة اللقاءات و التعاون المشترك في الفترة المقبلة بين الجانبين بما يخدم القضايا المصيرية المشتركة و على رأسها قضية العرب الأولى قضية فلسطين .

 

نداء الوطن