اريحا : جيش الاحتلال يقتحم مخيم عقبة جبر موقعا اصابات بالرصاص الحي في صفوف المواطنين

 

أصيب 10 شبان بالرصاص الحي أحدهم وصفت حالته بالحرجة، الليلة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم من عدة جهات، وانتشرت على أسطح المنازل في المخيم، وداهمت أكثر من 30 منزلا بينهم منزل محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل وأبناءه، كما تحاصر منزل أحد المواطنين وأطلقت عليه صواريخ أنيرجا.

 

وأضافت أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السام صوب الشبان، والمنازل، ما أدى لإصابة ثلاثة شبان بالرصاص الحي، ومنعت دخول الطواقم الطبية إلى المخيم لإسعاف الجرحى.

 

ولفتت المصادر ذاتها، إلى أن قوات الاحتلال أطلقت طائرات مسيرة في أجواء المخيم وسط انتشار مكثف للقوات واعتلاء القناصة عدة بنايات.

 

وقالت (القناة 14) الإسرائيلية، إن "قوات من وحدات دوفدفان وماجلان وايغوز وأسود الأغوار ينفذون الآن نشاطا عسكريا واسع النطاق في عقبة جبر بمنطقة أريحا لاعتقال عدد كبير من المسلحين، هناك اشتباكات تدور في المنطقة".

 

وأغلقت قوات الاحتلال كافة مداخل المخيم ومنعت المواطنين من الدخول او الخروج منه، وكذلك منات مركبات الاسعاف من الدخول، وعززت تواجها بآليات عسكرية ثقيلة.

 

نداء الوطن