د. مجدلاني يؤكد عمق العلاقات والحرص على تطويرها برسالة لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المغربي 

 

رام الله / أكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني على عمق العلاقات بين جبهة النضال والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في المغرب، و الحرص على تطويرها الى أعلى مستويات. 

وأضاف د. مجدلاني خلال رسالة إلى الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية  العزيز ادريس لشكر بمناسبة الذكرى الـ 60 لتأسيس الحزب، نعبر عن ثقتنا واعتزازنا بنضالات ومواقف حزبكم التاريخية دفاعاً عن حقوق ومصالح أوسع الفئات الاجتماعية في بلدكم ودوركم الطليعي في التأسيس لمسيرة النضال الديمقراطي والتقدمي والاشتراكي في المملكة المغربية ، ونعبر عن تقديرنا لمواقف الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في دعم واسناد القضية الفلسطينية ونضال شعبنا من أجل تحقيق الحرية والاستقلال ودحر الاحتلال الاسرائيلي واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس . 

 واختتم قائلا باسمي شخصياً ، وباسم الرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر وأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، نتقدم اليكم وإلى كافة الرفيقات والرفاق في حزبكم الشقيق  الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في المغرب بأحر التهاني وأسمى الأمنيات الرفاقية الصادقة بمناسبة الذكرى الـ 60 لتأسيس الحزب، ومتوجهين لكم بالتحية وأنتم تخوضون غمار التحضيرات لعقد المؤتمر العام الوطني لحزبكم والذي نأمل بأن يشكل رافعة لمسيرة وتقدم الحزب ليواصل مهامه النضالية على كافة المستويات ليبقى دائماً عنواناً مشرفاً وكبيراً من عناوين المغرب.  

نداء الوطن